الأحد، 20 يونيو 2010

مشاهدة مباراة سلوفاكيا وباراجواى بث مباشر

 سلوفاكيا وباراجواي
مباراة سلوفاكيا وباراجواي
مشاهدة مباراة سلوفاكيا وباراجواي
مشاهدة مباراة سلوفاكيا وباراجواي بث مباشر
http://aff.kooora.com/i/flags/SK.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/PY.gif
سلوفاكيا xباراجواي


اخبار عن المباراة
بعد أن تعادل منتخبا سلوفاكيا وباراجواي في أولى جولات المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 يلتقيان اليوم في مباراة هامة قد يكون لها دور كبير في تحديد من يتأهل عن المجموعة وسيحاول كل منهما تحقيق النصر في أول مواجهة بين منتخبي البلدين من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ دور الستة عشر. تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة بالنسبة للمنتخبين، إذ سيمهد الانتصار فيها الطريق لأحدهما من أجل بلوغ الجولة الأخيرة بمعنويات عالية وحظوظ وافرة في بلوغ دور الستة عشر. كما أن لكل من الكتيبتين أسباباً وجيهة لدخول هذا النزال بثقة ودون أدنى شك في قدراتها، إذ تمكنتا من مفاجأة خصمين من العيار الثقيل، ولديهما لاعبون موهوبون في جميع المراكز.
تقام المباراة ضمن المجموعة السادسة على إستاد مانجونج في مدينة بلومفونتين عند الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة.
 قنوات 
مباراة سلوفاكيا وباراجواي
اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة مباراة , مباراه , كاس العالم 2010 , ماتش , مباشر , مقابلة, لايف, بث حى مشاهدة مباراة سلوفاكيا وباراجواي , اون لاين , سلوفاكيا ,باراجواي , على النت , Slovakia and Paraguay , مجانا , بث مباشر , الان , على قناة , على الهواء

هناك 4 تعليقات:

  1. مي منتخب باراجواي ، كأبرز تهديد للفريق عندما يلتقي الجانبان غدا الأحد في بلومفونتين ضمن الجولة الثانية من مباريات السادسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

    ووصف فلاديمير فايس المدير الفني للمنتخب السلوفاكي اللاعبين روكي سانتا كروز مهاجم مانشستر سيتي ولوكاس باريوس نجم بوروسيا دورتموند وأوسكار كاردوزو لاعب بنفيكا بأنهم مصدر الخطورة الذي ينبغي على فريقه التعامل معه.

    وقال فايس عشية المباراة أمام بارتجواي التي تقام على استاد فري ستيت "غدا سيتحتم علينا أن نركض أسرع كثيرا ..يجب علينا أيضا أن نكون أكثر انضباطا" ، في إشارة إلى المباراة الأولى بدور المجموعات التي شهدت تعادل الفريق مع نيوزيلندا 1/1 .

    وأوضح المدرب السلوفاكي أن المباراة التي شهدت تعادل الفريق النيوزيلندي بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كانت "مأساة رياضية صغيرة".

    وأكد "ولكننا تعاملنا مع الأمر ، وأصبحنا جاهزين من الناحية الجسدية والنظرية لمباراة باراجواي".

    ولدى سؤاله ما إذا كان يعتزم إجراء تغييرات في تشكيلة اللاعبين أجاب "سيكون هناك بعض التغييرات" ، ولكنه رفض الكشف عنها.

    ويدخل الفريقان المباراة برصيد نقطة واحدة ولكن باراجواي ستلتقي نيوزيلندا في المباراة الثالثة في الوقت الذي ستصطدم سلوافكيا ببطلة العالم إيطاليا.

    وفي الجولة الأولى تعادلت باراجواي مع إيطاليا 1/1 وجاء الهدف من المرة الوحيدة التي وصل خلالها الفريق للمرمى الإيطالي إثر ضربة رأسية من المدافع انتولين الكاراز.

    وأكد روبرت فيتيك الذي سجل الهدف الوحيد في شباك نيوزيلندا أنه يتفق مع فايس في تقييمه لقوة باراجواي ، مشيرا إلى سلوفاكيا ستتعامل مع باراجواي على انها مباراة نهائية".

    وأكد مهاجم بوخوم الألماني "إذا حققنا الفوز فسنضع قدما في الدور الثاني".

    ردحذف
  2. تسعى الباراغواي إلى تحقيق فوزها الأول عندما تقابل سلوفاكيا على ملعب "فري ستايت ستاديوم" في بلومفونتين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 غداً الأربعاء.

    الباراغواي قدمت عرضا قوياً أمام ايطاليا وتقدمت عليها بهدف لانتولين الكاراز في الشوط الأول، في حين صدمت سلوفاكيا بهدف نيوزيلندي في الوقت بدل الضائع حرمها من النقاط الثلاث.

    ظهر منتخب الباراغواي بمستوى مرتفع خصوصاً من الناحية الدفاعية، كما بانت بوضوح اللياقة البدنية المرتفعة للاعبيه، فأكد المستوى الذي ظهر عليه في التصفيات حين تصدر الترتيب في المراحل الأولى قبل أن يترك مكانه للبرازيل.

    أحرجت البارغواي ايطاليا كثيراً في الجولة الأولى، ولم تترك لها مجالا للتحرك لأن لاعبيها برعوا في تضييق المساحات ما جعل التنافس على الكرة يدور أحياناً في مربعات ضيقة جداً من أرض الملعب.

    وأمام صلابة الدفاع، لا شك بأن مدرب منتخب الباراغواي، الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذي قاده إلى النهائيات للمرة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخه، قد وجد الطرق المناسبة لتفعيل الأداء الهجومي خصوصاً أن دفاع سلوفاكيا لا يبدو متماسكاً كما كانت الحال لدى الايطاليين المشهورين بنهجهم الدفاعي.

    يعول مارتينو الذي يسعى إلى قيادة فريقه بعيداً في هذه البطولة، على عدد من النجوم أبرزهم نيلسون فالديز وروكي سانتا كروز ولوكاس باريوس وفيكتور كاسيريس وجوناثان سانتانا.

    مارتينو اعتبر أن "ثقة لاعبيه بأنفسهم ارتفعت بعد الأداء الجيد الذي قدموه أمام ايطاليا حيث جعلوا مهمتها صعبة، ما سيساعدهم في المباراة الثانية أمام سلوفاكيا".

    من جهته، أدرك مدرب منتخب سلوفاكيا فلاديمير فايس منذ أن أطلق حكم المباراة الأولى مع نيوزيلندا صفارته النهائية معلناً التعادل 1-1 أن شعور الخيبة يجب ألا يستمر طويلاً وان التخطيط للمباراة التالية مع الباراغواي هو الأهم.

    شعر فايس بمرارة الهدف النيوزيلندي في الوقت بدل الضائع الذي حال دون تصدر منتخبه للمجموعة ما يجعله يخوض مباراته ضد الباراغواي براحة أكثر، على اعتبار أن نيوزيلندا تعتبر اضعف المنافسين، قبل المواجهة الثالثة مع ايطاليا.

    وقال فايس بعد المباراة الأولى "أنا حزين جداً، لكن يتعين علينا تقديم كل شيء الآن أمام الباراغواي وآمل أن نلعب بمستوى جيد".

    وتشارك سلوفاكيا في المونديال للمرة الأولى منذ تفكك تشيكوسلوفاكيا، ويملك مدربها الأسلحة اللازمة لتقديم مباراة عالية المستوى مثل ستانيسلاف سيستاك مهاجم بوخوم الألماني وماريك هامسيك لاعب وسط نابولي الايطالي ومارتن سكرتل مدافع ليفربول الانكليزي، ولاعب وسط تشلسي الانكليزي السابق المنتقل إلى فنربغشة التركي ميروسلاف ستوك الذي نزل في الشوط الثاني أمام نيوزيلندا.

    ردحذف
  3. من مارك ميدوز

    نلسبروت 19 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تبدو ثقة منتخب ايطاليا ضعيفة جدا للدرجة التي دفعت حامل لقب كأس العالم لكرة القدم للحديث عن التهديد الذي تمثله نيوزيلندا في مباراتهما غدا الاحد في المجموعة السادسة للنهائيات بدلا من الحديث بثقة عن الكيفية التي ستدك بها حصون المنتخب المصنف 78 عالميا.

    وكان تعادل منتخب الازوري 1-1 مع باراجواي في المباراة الاولى بالمجموعة يوم الاثنين الماضي الأخير ضمن سلسلة من العروض غير المقنعة وهو ما سيدفع بايطاليا لعدم التعامل مع اي شيء على انه من قبيل المسلمات عندما تنزل الى ارضية استاد مبومبيلا في نلسبروت على الرغم من الفارق الكبير والواضح بينها وبين منتخب نيوزيلندا.

    وسيشارك الحارس فيدريكو ماركيتي الذي يفتقر الى الخبرة من بداية المباراة مع ايطاليا عقب اصابة الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون في الظهر وهو ما اضاف الى حالة عدم التيقن الدفاعي التي ظهرت في مباراة باراجواي.

    وخاض الحارس البالغ من العمر 27 عاما الذي كان يضرب الكرة بشكل اخرق في بعض الاحيان ست مباريات دولية فقط ونادرا مع لعب مع رباعي خط الدفاع في ايطاليا.

    وانتزعت نيوزيلندا أول نقطة لها في كأس العالم عندما سجل وينستون ريد هدفا من ضربة رأس ليمنح فريقه التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة الاولى أمام سلوفاكيا وتبدو ايطاليا قلقة من طول قامة لاعبي نيوزيلندا في منطقة الجزاء.

    وقال ماركيتي للصحفيين وهو يدرك أن يجب عليه السيطرة على منطقة الجزاء اذا ارادت ايطاليا تجنب اي مشاكل "نعلم انه فريق يعتمد على الاداء البدني بشكل كبير كما يتميز في العاب الهواء."

    وتبدو حاملة اللقب متأثرة بشدة بالفوز الصعب الذي حققته 4-3 على نيوزيلندا في المباراة الودية التي خاضتها قبل انطلاق كأس القارات العام الماضي في جنوب افريقيا والذي شهد خروجها من دور المجموعات.

    واثارت نيوزيلندا التي تأهلت الى نهائيات كأس العالم بتغلبها في لقاء الفاصل على البحرين قلق ايطاليا مرارا في هذا اللقاء وتسببت حالة من الفوضى في صفوف نيوزيلندا قبل نهاية المباراة في الحيلولة دون تعرض منتخب ايطاليا بقيادة المدرب مارشيلو ليبي لخسارة مذلة.

    كما ابدى الظهير الايسر دومينيكو كريشيتو - الذي سيحافظ على الارجح على مكانه في التشكيلة الاساسية رغم مشاكله مع الكرات العرضية في مباراة يوم الاثنين الماضي - قلقه من اللقاء.

    وقال كريشيتو "نيوزيلندا فريق قوي جدا في استغلال الكرات الثابتة. يجب أن ننزل الى الملعب من أجل تحقيق الفوز. لا نفكر في الخسارة."

    وبدا البرتو جيلاردينو وفنشنزو ياكوينتا بلا هوية أمام باراجواي ولم يستبعد ليبي اجراء تغييرات ورغم ان اجراء تغييرات فورية ليس من اسلوبه الا ان جيامباولو باتسيني وانطونيو دي ناتالي يطرقان باب المشاركة.

    وسيواصل الفريق المفاضلة بين طريقة لعب 4-4-2 و4-2-3-1 بالنظر الى ان غياب لاعب الوسط اندريا بيرلو يحد من خيارات منتخب الازوري الابداعية على الرغم من ان الجناح ماورو كامورانيسي يمكن ان يدخل الى التشكيلة.

    واجرى بيرلو تدريبات عدو واخرى بالكرة عقب اصابة في ربلة الساق الا ان ليبي قال انه لن يدفع باللاعب في مواجهة نيوزيلندا. ومن المنتظر عودة اللاعب في المباراة الاخيرة أمام سلوفاكيا يوم الخميس المقبل.

    وستستمتع نيوزيلندا التي تأمل في استعادة لاعب خط الوسط تيم براون وهو نائب قائد الفريق لعافيته ليعود للمباريات عقب اصابته بكسر في الكتف بهذه الفرصة.

    وقال تومي سميث مدافع الفريق "ليس لدينا ما نخسره فلا أحد يتوقع منا أي شيء."

    وأضاف "سننزل الى المباراة لنثبت لانفسنا أن بوسعنا مجاراة فريق كبير

    ردحذف
  4. بعد أن تعادل منتخبا سلوفاكيا وباراجواي في أولى جولات المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 يلتقيان اليوم في مباراة هامة قد يكون لها دور كبير في تحديد من يتأهل عن المجموعة وسيحاول كل منهما تحقيق النصر في أول مواجهة بين منتخبي البلدين من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ دور الستة عشر. تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة بالنسبة للمنتخبين، إذ سيمهد الانتصار فيها الطريق لأحدهما من أجل بلوغ الجولة الأخيرة بمعنويات عالية وحظوظ وافرة في بلوغ دور الستة عشر. كما أن لكل من الكتيبتين أسباباً وجيهة لدخول هذا النزال بثقة ودون أدنى شك في قدراتها، إذ تمكنتا من مفاجأة خصمين من العيار الثقيل، ولديهما لاعبون موهوبون في جميع المراكز.

    تقام المباراة ضمن المجموعة السادسة على إستاد مانجونج في مدينة بلومفونتين عند الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة.

    ردحذف