الأحد، 13 يونيو 2010

مشاهدة مباراة ايطاليا وباراجواى بث مباشر

مشاهدة مباراة ايطاليا وباراجواى بث مباشر, مشاهدة مباراة ايطاليا وباراجواى , شاهد مباراة ايطاليا وباراجواى,نفل مباراة ايطاليا وباراجواى,بث مباشر مباراة ايطاليا وباراجواى,نتيجة مباراة ايطاليا وباراجواى,رابط مباراة ايطاليا وباراجواى,مشاهدة بث مباشر مباراة ايطاليا وباراجواى,اون لاين مباراة ايطاليا وباراجواى,اهداف مباراة ايطاليا وباراجواى,قنوات لنقل مباراة ايطاليا وباراجواى

مباراة ايطاليا وباراجواى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا

http://aff.kooora.com/i/flags/IT.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/PY.gif
اختار احدى هذه القنوات



هناك 8 تعليقات:

  1. يبدأ المنتخب الايطالي حملة الدفاع عن لقبه اليوم امام باراجواي على ملعب «جرين بوينت ستاديوم» في كايب تاون في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة لمونديال جنوب افريقيا 2010، وسط هاجس تكرار سيناريو عام 1986.
    ويدخل «الازوري» الذي توج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح في نهائي مونديال المانيا 2006، الى النهائيات الاولى على الاراضي الافريقية بصورة مهزوزة، خصوصا بعد الاداء المتواضع الذي ظهر به خلال مباراتيه التحضيريتين امام المكسيك (1-2) وسويسرا (1-1)، ما يعزز احتمال ان يلقى المصير الذي مني به عام 1986 عندما تنازل عن اللقب الذي توج به في اسبانيا 1982 باكرا بخروجه من الدور الثاني على يد المنتخب الفرنسي المضيف حينها (0-2).
    وسيكون الاختبار الاول لرجال المدرب مارتشيلو ليبي الاقوى في الدور الاول، كون المجموعة تضم سلوفاكيا ونيوزيلندا اللذين يتواجهان غدا الثلاثاء، ما يعني ان الفوز بمواجهته مع المنتخب الاميركي الجنوبي القوي سيمهد الطريق امامه لحجز بطاقته الى الدور الثاني.
    لكن التاريخ والاحصائيات تظهر انه لطالما عانى الايطاليون في الدور الاول بغض النظر عن حجم وقوى المنافسين، لكن من غير المرجح ان تشهد هذه المجموعة مفاجأة مدوية متمثلة بخروج «الازوري» من الباب الصغير.
    قد يكون تأهل ايطاليا الى الدور الثاني أمرا بديهيا لكن الشك يحوم حول قدرتها في المحافظة على اللقب نظرا لانحدار مستواها وغياب أبرز لاعبيها عن الساحة.
    ويأمل ابطال العالم ان يجددوا فوزهم على الباراجواي بعد ان تغلبوا عليها في مواجهتهم الوحيدة معها في النهائيات عام 1950 في ساو باولو (2-0) في دور المجموعات، علما بانهما تواجها في مناسبة اخرى ودية وكان الفوز من نصيب «سكوادرا ازورا» 3-1 في بارما عام 1998.
    لكن المهمة لن تكون سهلة على الايطاليين بتاتا، خصوصا بعد المستوى الذي ظهرت به الباراجواي في تصفيات اميركا الجنوبية حيث تصدرت المجموعة الموحدة لفترة طويلة قبل ان تتراجع الى المركز الثالث في المراحل الاخيرة بفارق نقطة عن البرازيل المتصدرة والاهداف عن تشيلي الثانية.
    وخلال التصفيات تمكنت الباراجواي من تحقيق نتائج لافتة مثل الفوز على البرازيل بهدفين للمدفعجي روكي سانتا كروز وسالفادور كابانياس وعلى الارجنتين بهدف لنلسون فالديز مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني.
    ويعود الفضل في نجاح الباراجواي الى مدربها الارجنتيني خيراردو مارتينو الذي قاد الفريق في مرحلة انتقالية وتمكن من ايصاله الى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخه، وهو يأمل ان يستفيد من الوضع الايطالي المهزوز لكي يحقق مفاجأة ليست مستبعدة كثيرا، الا في حال نجح رجال ليبي في نفض غبار الانتقادات التي وجهت اليهم واتهمتهم ب»العجزة» المنهكين.
    ويدخل ليبي الى نهائيات جنوب افريقيا 2010 وهو يحلم بتكرار انجاز فيتوريو بوتزو وقيادة «الازوري» الى لقبه الثاني على التوالي والخامس في تاريخه.
    «لم لا؟ نحن نتطلع للمجيء الى هنا والعودة بالكأس إلى الديار مرة اخرى»، هذا ما اعلنه ليبي قبيل وصوله الى «أمة قوس القزح»، وهو يأمل ان يصبح ثاني مدرب فقط يتوج باللقب العالمي مرتين بعد بوتزو الذي قاد ايطاليا الى اللقب العالمي عامي 1934 و1938.
    ولكي يتمكن ليبي من تحقيق مبتغاه عليه ربما ان يلجأ الى الاسلوب الدفاعي الايطالي التقليدي المعروف ب»كاتيناتشو»، بحسب نصيحة القائد كانافارو.
    ويتخوف الكثير من الايطاليين من ان منتخب بلادهم الباحث عن لقبه المونديالي الخامس فقد قوته الاساسية المتمثلة بصلابة خط دفاعه الذي يبدو غير قادر على تطبيق اسلوب اللعب التقليدي لمنتخب «الازوري» والمتمثل ب»كاتيناتشيو» الذي اشتهر لاول مرة مع المدرب الارجنتيني هيلينيو هيريرا مع انتر ميلان خلال الستينات.
    ويدرك كانافارو ان على منتخب بلاده ان يعود الى «جذوره» اذا ما اراد الذهاب بعيدا والاحتفاظ باللقب، وهو قال بهذا الصدد: الدفاع امر حيوي لكن لا يعني انه علينا البقاء في منطقتنا بل يعني ان علينا ان نضيق المساحات. لن نلعب ابدا باسلوب هجومي مثل البرازيل، البرتغال او اسبانيا، لكن لن يكون بامكانهم ايضا ان يدافعوا مثلنا.
    وواصل كانافارو الذي انتقل مؤخرا الى الاهلي الاماراتي بعدما فشل في اقناع فريقه السابق نابولي بالتعاقد معه، «في 2006 لعبنا بنفس اللاعبين لمدة سنتين. هذا العام الامر مختلف، هناك وافدون جدد، هناك تغييرات. هذا امر طبيعي بسبب الجيل الجديد من اللاعبين. هناك تغيير في الاعضاء لكن بالنسبة للتنظيم الدفاعي رأينا ان بامكان الفرق التي تعتمد تضييق المساحات ان تذهب بعيدا». نقاط القوة والضعف
    ايطاليا
    نقاط القوة

    ردحذف
  2. يتوقع مارسيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أن يضع فريقه الأداء الباهت خلال المباريات التجريبية وأن يولد من جديد خلال المباراة أمام باراغواي الاثنين في مستهل مشوار الفريق بالمجموعة السادة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

    واستبعدت وسائل الإعلام الإيطالي أن ينجح الفريق الآزوري في الحفاظ على لقب كأس العالم بعد الأداء السلبي الذي قدمه في المباريات التجريبية السابقة للمونديال حيث خسر الفريق أمام المكسيك 1/2 ثم تعادل مع سويسرا 1/1.
    ولكن ليبي استناداً إلى تجربته في الفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا، يرى أن الأداء خلال مرحلة الإعداد، لا صلة له بمحور الأمور.
    يتوقع مارسيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أن يضع فريقه الأداء الباهت خلال المباريات التجريبية وأن يولد من جديد خلال المباراة أمام باراغواي الاثنين في مستهل مشوار الفريق بالمجموعة السادة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

    واستبعدت وسائل الإعلام الإيطالي أن ينجح الفريق الآزوري في الحفاظ على لقب كأس العالم بعد الأداء السلبي الذي قدمه في المباريات التجريبية السابقة للمونديال حيث خسر الفريق أمام المكسيك 1/2 ثم تعادل مع سويسرا 1/1.
    ولكن ليبي استناداً إلى تجربته في الفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا، يرى أن الأداء خلال مرحلة الإعداد، لا صلة له بمحور الأمور.

    ردحذف
  3. جورجيو كيليني: إيطاليا تركز على القيام بعمل جيد
    مدافع الآتزوري يؤكد على وحدة الفريق...
    كتب: حسين ممدوح
    14‏/06‏/2010 2:18:00 م
    Share
    Buzz It
    Giorgio Chiellini - Italy (Getty Images)
    معرض الصور
    تكبير الصورة
    Giorgio Chiellini - Italy (Getty Images)
    مواد ذات صلة
    الفرق

    * منتخب إيطاليا
    * منتخب البارغواي


    عبر جورجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي "الآتزوري" على أن الفريق مستعد بشكل جيد من أجل الدخول في متاهات و طريق البطولة المليء بالمعاناة، مادام الفريق يملك وحدة صف ويحتوي مشاكله.

    بعد انتهاء التدريب الاخير استعدادً للقاء بارجواي في كيب تاون أكد كيليني انه متيقن من استعدادية الفريق للمنافسة والحفاظ على لقبه.

    و أردف كيليني: " سوف نعاني بالبطولة مثل كل شخص يعاني في المنافسات حتى الآن، لكننا لن نسمح بإدخال مشاكل بيننا وسنحافظ على وحدتنا".

    سيلعب حامل اللقب أول مباراة له مساء الاثنين ويتوقع أن يبدأ كيليني في قلب الدفاع بجانب كانافارو، وسيأخذ مكانه على الجهة اليسرى دومينيكو كريشيتو أو سلفاتوري بوكيتي.

    ردحذف
  4. مدرب بارجواى: إيطاليا لن تصمد أمام "خط هجومنا"
    أكد جيراردو مارتينو، المدير الفنى لمنتخب بارجواى، أن بطل العالم، المنتخب الإيطالى لن يصمد أمام قوة مهاجمى بارجواى، فى المباراة التى تجمعهما الاثنين المقبل فى منافسات كأس العالم.

    وأثنى مارتينو، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم، على قوة مهاجميه قائلاً :"هذه أفضل "توليفة هجومية" رأيتها فى تاريخ المنتخب، نمتلك لاعبين أفذاذ مثل لوكاس باريوس وروكى سانتا كروز ونيلسون هايدو فالديز وأوسكار كاردوزو".

    وأضاف :" نسعى تحقيق نتيجة إيجابية، والعبور لدور الـ 16 من المونديال".
    يُذكر أن بارجواى وإيطاليا يلعبان فى المجموعة السادسة من المونديال مع منتخبىْ نيوزيلندا وسلوفاكيا.

    ردحذف
  5. ايطاليا خارج دائرة الترشيحات قبل أولى مبارياتها في كأس العالم

    بريتوريا : رويترز

    تجاهل الكثير من النقاد المتابعين لنهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام عبارة تقليدية تقول إنه لا ينبغي أبدا استبعاد ايطاليا من الترشيحات كما تراجعت الهالة والبريق المحيطين بالمنتخب المدافع عن اللقب.

    وانصرفت الانظار عن منتخب ايطاليا الذي يقوده المدرب مارشيلو ليبي باعتباره فريقا انتهت صلاحيته ولم تفلح صفقة انتقال القائد فابيو كانافارو البالغ من العمر 36 عاما الى فريق أهلي دبي الاماراتي في تبديد هذا الانطباع.

    واضافت العروض المتواضعة خلال مرحلة الاستعدادات للبطولة والتي شملت الخسارة امام المكسيك الى الانطباع السائد بأن منتخب ايطاليا اصبح فريقا يبتعد كثيرا عن مستوى الفريق الذي فاز على فرنسا في نهائي كأس العالم في برلين قبل اربع سنوات.

    ورغم ذلك فان ايطاليا تمتلك بعض المقومات التي تصب في مصلحتها مثل وجود لاعبين مخضرمين تعج بهم تشكيلتها اضافة الى وجود ليبي وهو واحد من كبار المدربين على صعيد اللعبة في العالم والذي اثبت انه مدرب ناجح وقادر على تحقيق الانتصارات.

    وكأي ايطالي يتذكر البداية البطيئة للفريق في كأس العالم عام 1982 قبل الفوز باللقب يدرك ليبي مدرب يوفنتوس السابق ان النجاح في النهائيات يرجع بشكل اساسي لسلسلة من النتائج الجيدة ثم بلوغ قمة المستوى في الوقت المناسب.

    ردحذف
  6. مدرب إيطاليا يعتمد على العناصر الخبرة وباراجواي تعتمد على مهارة سانتاكروز

    -اليوم- أمام منتخب بارجواي علي ملعب جريت بوينت بمدينة كيب تاون، وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وسط حالة من الترقب للجماهير الإيطالية بعد الانتقادات التي تعرض لها الفريق ومدربه مارشيلو ليبي بسبب استبعاد عدد كبير من النجوم قبل البطولة مباشرة وهو ماجعل البعض يستبعد فرص إيطاليا في الحفاظ علي اللقب بسبب تراجع النتائج في المباريات الودية التي سبقت البطولة مع غياب اللاعبين الموهوبين في الفريق وعلي رأسهم جوزيبي دي روسي، وفرانشيسكو توتي، وإليساندرو ديل بيرو، ولكن المنتخب الإيطالي كالعادة في البطولات السابقة يبقي مرشحا فوق العادة بعيدا عن نتائجه في المباريات الودية وكان آخرها الفوز بمونديال 2006 علي عكس كل التوقعات خاصة أن المنتخب الإيطالي يمتاز لاعبوه بالخبرة لمشاركتهم في أكثر من بطولة في كأس العالم.

    ويعتمد ليبي -المدير الفني للآزوري- علي مجموعة من نجوم الدوري الإيطالي الذين ظهروا بشكل لافت للنظر في الموسم الحالي وأبرزهم ثنائي الوسط دي روسي وأندريه بيرلو الذي تحسنت حالته بشكل كبير بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به قبل البطولة، كما يعتمد ليبي علي ثنائي الهجوم ألبرتو جيلاردينيو ودي ناتالي، بجانب الحارس العملاق جيانلويجي بوفون والمدافع المخضرم فابيو كنافارو قائد الفريق.

    و أعرب «ليبي» عن ثقته الكبيرة في خبرة لاعبيه في حسم المباراة لصالحه وأن المجموعة الحالية لاتقل بأي حال من الأحوال عن الفريق الفائز بكأس العالم 2006 مع وجود القوام الأساسي الذي شارك في البطولة .

    وأضاف مدرب إيطاليا أن الفريق شاهد المنتخبات التي وقعت معه في المجموعة وخاصة بارجواي الذي يعد أبرز المنتخبات الصاعدة في العالم حاليا .

    علي الجانب الآخر يسعي منتخب بارجواي لتحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب والفوز بالنقاط الثلاث، ويقود تدريب المنتخب الباراجواني المدرب الارجنتيني جيراردو مارتينو الذي يسعي للتأهل للدور الثاني خاصة بعد النتائج الرائعة التي حققها في تصفيات كأس العالم وتفوقه علي البرازيل والأرجنتين، ويعتمد المدير الفني علي مجموعة من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية أبرزهم سانتا كروز- مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي- وأوسكار كاردوزو مهاجم بنفيكا البرتغالي .

    وقال مارتينو إن مواجهة حامل اللقب في البداية أمر صعب للغاية في ظل طموحات الفريق الكبيرة بالتأهل للدور الثاني وأنه سيحاول اللعب علي الفوز بالنقاط الثلاث رغم قوة المنتخب الإيطالي الذي يملك عدداً كبيراً من النجوم الكبيرة الموجودة في الفريق. ويقود المباراة تحكيميا المكسيكي بينتو آرشونديا.

    وكان المنتخبان قد التقيا مرة واحدة في مونديال 1950 في كأس العالم بالبرازيل وفازت إيطاليا بهدفين مقابل لا شيء .

    ردحذف
  7. بوفون يعترف بصعوبة حفاظ إيطاليا على لقب المونديال

    اعترف جيان لويجى بوفون، حارس مرمى إيطاليا، بصعوبة حفاظ منتخب بلاده على لقب كأس العالم، خلال مونديال جنوب أفريقيا الذى ينطلق الشهر المقبل.

    وقال بوفون فى تصريحان لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "لا نمتلك نفس فرص المونديال السابق"، وتابع: "من الصعب أن تحافظ على لقب كأس العالم مرتين متتاليتين".

    وأضاف: "حتى نحرز اللقب، يجب أن تتوفر العديد من العوامل" وواصل حديثه قائلاً: "أهم شىء فى حال إخفاقنا هو أن نُظهر الوجه الحقيقى للكرة الإيطالية".

    وكانت إيطاليا قد فازت بالنسخة الأخيرة من كأس العالم، على حساب المنتخب الفرنسى.. ويلعب "الأزورى" فى المجموعة السادسة مع بارجواى ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

    ردحذف
  8. بيرلو يغيب عن لقاء إيطاليا الأول
    تعرض صانع ألعاب منتخب إيطاليا آندريا بيرلو لإصابة في ربلة الساق اليسرى اليوم الجمعة خلال معسكر المنتخب ستحرمه من خوض المباراة الأولى ضد بارجواي نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

    وأكد الكادر الفني للمنتخب الإيطالي أن بيرلو "أصيب بربلة الساق اليسرى" وترك المعسكر في سيستريير عائدا إلى مدينة ميلانو للمباشرة ببرنامج لإعادة التأهيل".

    وصرح عضو في الكادر الفني "الطبيب أنريكو كاستيلاتشي استبعد أن يتمكن بيرلو من خوض المباراة ضد بارجواي"، مؤكدا أن اللاعب سيتوجه إلى جنوب أفريقيا مع المنتخب في 8 الحالي على "أن يتم وضع كل شيء على السكة الصحيحة بأسرع وقت ممكن".

    ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن الطبيب المشرف على المنتخب "حالة بيرلو تقلقني، لكن لحسن الحظ هناك متسع من الوقت، ردة فعل الجسم تختلف من لاعب إلى آخر، وستتم متابعة بيرلو يوما بيوم".

    وتقضي قوانين الاتحاد الدولي (فيفا) بإمكانية إستبدال أي لاعب حتى عشية بدء المنافسات ضمن مجموعة منتخبه، وسيكون ذلك في حال إيطاليا في 13 الحالي، وبديله سيكون لاعب وسط كالياري آندريا كوسو الذي إستبعد عن التشكيلة الرسمية بعد أن كان في اللائحة الأولية.

    وتلعب إيطاليا في النهائيات ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا نيوزيلندا وسلوفاكيا.

    وكان يوم الجمعة أسودا بالنسبة إلى منتخبات إيطاليا وإجكلترا التي ستفتقد جهود قلب الدفاع ريو فرديناند لإصابته في أربطة الركبة، وكوت ديفوار التي ستفتقد خدمات قائدها ديدييه دروجبا لإصابته بكسر في زند اليد اليمنى.

    ردحذف