الأحد، 20 يونيو 2010

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر

مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار بث مباشر
مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار
بث مباشرمباراة البرازيل وكوت ديفوار
شاهد مباراة البرازيل وكوت ديفوار

http://aff.kooora.com/i/flags/BR.gifhttp://aff.kooora.com/i/flags/CI.gif
البرازيل xكوت ديفوار


اخبار عن المباراة
يدرس الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي طلب منع مشاركة نجم وقائد المنتخب الإيفواري ديدييه دروجبا في المباراة التي ستجمع بينهما الاحد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إذا ما ثبت احتواء الجراب الواقي الذي يرتديه حول ذراعه المصاب على جسم معدني.
وقال رئيس الجهاز الطبي البرازيلي لويس رونكو السبت "إذا ما احتوى على عنصر معدني، فليس من المسموح له استخدامه، هذا هو الأمر الذي نرغب في التأكد منه خلال الاجتماع الفني للفيفا".
ويجتمع ممثلو الفرق قبل كل مباراة لتحديد القمصان التي سيستخدمها كل فريق وموقف اللاعبين من حيث البطاقات الصفراء والحمراء ضمن نقاط فنية أخرى.
وكانت مشاركة دروجبا من عدمها في مباراة البرازيل الأمر الأساسي الذي سيطر على مران السامبا بقيادة دونجا.
يشار إلى أن (فيفا) وافق على استخدام دروجبا لواقي الذراع الذي يرتديه قبل مباراة البرتغال الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وتدرب منتخبا كوت ديفوار والبرازيل السبت في ملعبين منفصلين وليس ملعب سوكر سيتي المقرر إقامة المباراة عليه، وذلك لحماية العشب الذي تضرر من انخفاض درجات الحرارة في جنوب أفريقيا.
يذكر أن البرازيل تتصدر المجموعة السابعة بعدما نجحت في الفوز على كوريا الشمالية بنتيجة 2-1 ، بينما تعادلت كوت ديفوار مع البرتغال سلبيا.
 قنوات 
مباراة البرازيل وكوت ديفوار
اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة مباراة , مباراه , كاس العالم 2010 , ماتش , مباشر , مقابلة, لايف, بث حى مشاهدة مباراة البرازيل وكوت ديفوار , اون لاين , البرازيل ,كوت ديفوار , على النت , 

Brazil VS Ivory Coast

, مجانا , بث مباشر , الان , على قناة , على الهواء

هناك تعليق واحد:

  1. م ينهزم المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم إلا أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية وأوروبا. وإذا حافظ أبناء دونجا على هذا السجل خالياً من الهزائم عندما يلاقون كوت ديفوار اليوم بملعب سوكر سيتي فسيضمنون التأهل إلى دور الستة عشر مبكراً. أما الأفارقة الفرحون بعودة هدافهم ديدييه دروجبا فيجب عليهم تفادي الهزيمة في هذه الموقعة، وإلا ستتضاءل حظوظهم في المرور إلى الدور التالي.

    وكان الأسلوب الدفاعي هو السمة الغالبة في مباراتي البرازيل وكوت ديفوار الافتتاحيتين ضمن نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 رغم امتلاك الكتيبتين لترسانة هجومية من الطراز الرفيع. إذ واجه السيليساو الكثير من الصعوبات في تجاوز دفاع كوريا الشمالية المتراص ولم يتمكن من التفوق عليه إلا في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

    من جهة أخرى طغت الحيطة والحذر على النزال بين كوت ديفوار والبرتغال وقلت فرص التهديف وتألق في صفوف منتخب الأفيال مدافعون مثل جي ديميل. وقد انتهت تلك الموقعة التي دارت رحاها في ملعب بورت إليزابيث بتعادل سلبي مخيب للآمال.

    أما الآن وقد زال ضغط البداية، فسيكون المجال مفتوحاً أمام ديدييه دروجبا ولويس فابيانو وسالومون كالو وروبينيو ورفاقهم ليظهروا قيمتهم ويتألقوا لا سيما وأن البرازيليين يبحثون عن التأهل المبكر بينما يريد الإيفواريون الخروج بنتيجة تبعد عنهم شبح الإقصاء.

    المباراة تقام على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرغ عند الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

    ردحذف